سياسة الخصوصية

يخاطب نصّ سياسة الخصوصية كلّا من الذكور والإناث على حدّ سواء، ورغم سعينا الدائم، سواء عبر تسميتنا لأنفسنا، أو في خطابنا وتصريحاتنا، إلى كسر التنميط اللغوي، من خلال استخدام خطاب المؤنث، إلا أن السعي إلى الإبقاء على وضوح هذا النّص القانوني قد دفعنا إلى الالتزام بالخطاب المعياري لمثل هذه النصوص القانونية.

قامت ذاكرات ببناء iReturn كتطبيق مجّاني. هذه الخدمة مزوّدة من قبل ذاكرات بدون تكلفة، وهي مخصصة للاستخدام كما هي.

تستخدم هذه الصفحة لإعلام الزائرين بشأن سياساتنا المتعلقة بجمع، واستخدام، والكشف عن المعلومات الشخصية، في حال قرر أيّ كان استخدام خدمتنا.

إن اختيارك استخدام خدمتنا يعني موافقتك على جمع واستخدام المعلومات ذات العلاقة بهذه السياسة. تُستخدم المعلومات الشخصية التي نجمعها لإتاحة الخدمة وتحسينها. إننا لن نقوم باستخدام أو مشاركة معلوماتك مع أي شخص باستثناء ما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.

المصطلحات المستخدمة في وثيقة سياسة الخصوصية هذه لها نفس المعاني الواردة في الشروط والأحكام الخاصة بنا، والتي يمكن الوصول إليها في iReturn ما لم يتم تحديد خلاف ذلك في سياسة الخصوصية هذه.

جمع المعلومات واستخدامها

من أجل تجربة أفضل، قد نطلب منك، أثناء استخدامك لخدمتنا، تزويدنا بمعلومات تعريف شخصية معينة، بما فيها، على سبيل المثال لا الحصر، الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والموقع الجغرافي. سيتم الاحتفاظ بالمعلومات التي نطلبها لدينا، ونستخدمها كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.

يستخدم التطبيق خدمات جهة خارجية ثالثة قد تجمع المعلومات المستخدمة لتحديد هويتك.

رابط لسياسة الخصوصية الخاصة بموفري خدمات الطرف الثالث التي يستخدمها التطبيق.

تسجيل البيانات

نودّ إعلامك أنك في أي حالة تستخدم فيها خدمتنا، وفي حال حدوث خطأ في التطبيق، بأننا نقوم بجمع البيانات والمعلومات (من خلال منتجات الجهة الثالثة الخارجية) على هاتفك وتسمى تسجيل البيانات. قد تتضمن بيانات السجل هذه معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت ("IP") الخاص بجهازك، واسم الجهاز، وإصدارة نظام التشغيل، وتكوين التطبيق لدى استخدام خدمتنا، ووقت وتاريخ استخدامك للخدمة، إلى جانب بيانات إحصائية أخرى.

ملفّات تعريف الارتباط

ملفّات تعريف الارتباط هي ملفات تحتوي على كمية صغيرة من البيانات التي يشيع استخدامها كمعرّفات فريدة ومجهولة الهوية. يتم إرسال هذه الملفات إلى متصفّحك من مواقع الويب التي تزورها، ويتم تخزينها على الذاكرة الداخلية لجهازك.

لا تستخدم هذه الخدمة "ملفات تعريف الارتباط" بشكل صريح. ومع ذلك، فقد يستخدم التطبيق رموزا ومكتبات تابعة لجهات خارجية ثالثة تستخدم هي "ملفات تعريف ارتباط" لغرض جمع المعلومات وتحسين الخدمات التي تقدمها. تملك خيار بقبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط هذه، ومعرفة متى يتم إرسال ملف تعريف ارتباط إلى جهازك. إذا ما اخترت رفض ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا، فقد لا تتمكن من استخدام بعض جوانب هذه الخدمة.

مقدّمي الخدمات

قد نقوم بتوظيف شركات وأفراد تابعين لجهات ثالثة نظرا للأسباب التالية:

  • لتسهيل خدمتنا؛

  • لتقديم الخدمة باسمنا؛

  • لأداء خدمات متعلقة بالخدمة؛ أو

  • الاستعانة بهم في تحليل كيفية استخدام خدمتنا.

نودّ إحاطة مستخدمي هذه الخدمة بأن هذه الأطراف الثالثة لديها القدرة على الدخول إلى معلوماتهم الشخصية. والسبب هو أداء المهام الموكلة إليهم باسمنا. ومع ذلك، فهم ملزمون بعدم الكشف عن المعلومات أو استخدامها لأي غرض آخر.

الأمن

نحن نقدّر ثقتك بنا عبر تزويدنا بمعلوماتك الشخصية، ونحن بالتالي نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجاريا لحمايتها. لكن عليك تذكر أنه ما من وسيلة لنقل المعلومات عبر الإنترنت أو طريقة تخزين إلكتروني آمنة وموثوقة بنسبة 100%، ولا يمكننا ضمان أمنها المطلق.

الروابط إلى مواقع أخرى

قد تحتوي هذه الخدمة على روابط مؤدية إلى مواقع أخرى. إذا قمت بالنقر فوق ارتباط جهة خارجية، فسيتم توجيهك إلى ذلك الموقع. عليك ملاحظة أن هذه المواقع الخارجية لا يتم تشغيلها بواسطتنا. ولذلك، فإننا ننصحك بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بتلك المواقع. ليست لدينا أية سيطرة على الأمر، ولا نتحمّل أية مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع أو خدمات تابعة لجهات خارجية.

خصوصية الأطفال

لا تتوجه هذه الخدمات مع أي شخص يقل عمره عن 13 عاما. نحن لا نجمع عن قصد معلومات تعريف شخصية من الأطفال دون سن 13 عاما. في حال اكتشافنا أن طفلا يقل عمره عن 13 عاما قد زودنا بمعلومات شخصية، فإننا نقوم بحذفها على الفور من خوادمنا. إذا كنت أحد الوالدين، أو أحد الأوصياء، وكنت تعلم أن طفلك قد زودنا بمعلومات شخصية، فيرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من القيام بالإجراءات اللازمة.

التغييرات على سياسة الخصوصية هذه

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا بين وقت لآخر. وبالتالي، يُنصح بمراجعة هذه الصفحة بصورة دورية للاطلاع على أية تغييرات. سنخطرك بأية تغييرات عن طريق نشر سياسة الخصوصية الجديدة على هذه الصفحة.

هذه السياسة سارية المفعول اعتبارا من تاريخ 21.6.2022

اتصل بنا

في حال كانت لديك أية أسئلة أو اقتراحات بشأن سياسة الخصوصية الخاصة بنا، فلا تتردد في الاتصال بنا على العنوان  zochrot@zochrot.org.

البنود والظروف

إن تنزيل التطبيق أو استخدامه، يعني انطباق هذه الشروط تلقائيا عليك- لذلك يجب عليك التأكد من قراءتها بعناية قبل استخدام التطبيق. لا يُسمح لك بنسخ أو تعديل التطبيق أو أي جزء منه، أو علامتنا التجارية، بأي شكل من الأشكال. ل يُسمح لك بمحاولة استخراج شفرة مصدر التطبيق، ولا يجب أيضا محاولة ترجمة التطبيق إلى لغات أخرى أو إنشاء إصدارات مشتقة عنه. إن التطبيق بحد ذاته، وجميع العلامات التجارية وحقوق النشر وحقوق قاعدة البيانات وحقوق الملكية الفكرية الأخرى المتعلقة به، لا تزال مملوكة لذاكرات.

تلتزم ذاكرات بأن يكون هذا التطبيق مفيدا وفعالا قدر الإمكان. ولهذا السبب، فإننا نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على التطبيق، أو فرض رسوم لقاء استخدام خدماته في أي وقت، ولأي سبب. لن نفرض عليك رسوما مقابل التطبيق أو خدماته أبدا دون توضيح ما تدفع مقابله بالضبط.

يقوم تطبيق iReturn بتخزين ومعالجة البيانات الشخصية التي قدّمتها إلينا لتوفير خدماتنا. تقع على عاتقك مسؤولية الحفاظ على أمان هاتفك، والوصول إلى التطبيق. لذلك نوصيك بعدم كسر الحماية أو القيام بإجراء root لجهازك، أي عملية إزالة قيود البرامج والقيود التي يفرضها نظام التشغيل الرسمي له. يمكن لمثل هذا الأمر أن يجعل هاتفك عرضة للبرامج الضارة / الفيروسات/ البرمجيات الضارة، ويهدد أمان هاتفك، وقد يتسبب في عدم عمل تطبيق iReturn بصورة صحيحة أو عدم عمل التطبيق على الإطلاق.

يستخدم التطبيق خدمات الجهات الخارجية التي تعلن بدورها الشروط والأحكام الخاصة بها. 

رابط إلى شروط وأحكام مزودي خدمة الطرف الثالث التي يستخدمها التطبيق

  • Google Play Services

يجب أن تدرك بأن هنالك أمور معينة لن تتحمل ذاكرات مسؤوليتها. تتطلب بعض وظائف التطبيق أن  يكون للتطبيق اتصال نشط بالإنترنت. يمكن للاتصال أن يتم عبر شبكة Wi-Fi أو مقدّ/ا من قبل مزوّد شبكة الهاتف المحمول الخاص بك، لكنّ ذاكرات لن يمكنها تحمّل مسؤولية التطبيق الذي لا يعمل بكامل وظائفه إن لم يكن لديك وصول إلى شبكة Wi-Fi، ولم يتبقّ شيء من حصّة بيانات الإنترنت الخليوي لديك.

إذا كنت تستخدم التطبيق خارج منطقة مزودة بخدمات شبكة Wi-Fi، فيجب عليك أن تتذكر أن بنود الاتفاقية مع مزود شبكة الاتصالات الخليوية ستظل سارية. ونتيجة لذلك، فقد يقوم مزود خدمة الهاتف المحمول الخاص بك بإلزامك بدفع تكلفة استخدام البيانات طوال دمة الاتصال أثناء الوصول إلى التطبيق، أو رسوم أخرى متعلقة بطرف ثلث. عند استخدامك للتطبيق، فإنك تقبل تحمل تكلفة أي من هذه الرسوم، بما فيها رسوم بيانات التجوال إذا ما كنت تستخدم التطبيق خارج بلدك الأصلي (المنطقة أو البلد) من دون إيقاف تجوال البيانات. إن لم تكن أنت من يدفع فاتورة الجهاز الذي تستخدم التطبيق عليه، فيرجى العلم أننا نفترض أنك قد تلقيت إذنا من دافع الفاتورة لاستخدام التطبيق.

على المنوال ذاته، لا يمكن لذاكرات تحمل المسؤولية دائما عن الطريقة التي تستخدم التطبيق بها، أي أنك بحاجة إلى التأكد أن جهازك سيظل مشحونا، فإذا نفدت البطارية ولم تتمكن من تشغيله للاستفادة من الخدمة، فإن ذاكرات لا يمكنها قبول تحمل المسؤولية عن ذلك.

فيما يتعلق بمسؤولية ذاكرات بشأن استخدامك للتطبيق، لدى استخدامك له، فمن المهم أن تضع في اعتبارك أننا على الرغم من سعينا لضمان تحديثه وصحّته في جميع الأوقات، فإننا نعتمد على جهات خارجية لتقديم معلومات لنا حتى نتمكن من إتاحتها لك. لا تتحمل ذاكرات أية مسؤولية عن خسارة، سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة، تتعرض لها نتيجة الاعتماد كليا على عمل هذا التطبيق.

في مرحلة ما، قد نرغب في تحديث التطبيق. إن التطبيق متاح حاليا على نظامي Android و iOS، وقد تتغير متطلبات كلا النظامين (وأية أ،ظمة إضافية نقرر تمديد توفّر التطبيق عليها)، وستحتاج إلى تنزيل التحديثات إن كنت تريد الاحتفاظ بها باستخدام التطبيق. لا تلتزم ذاكرات أنها ستقوم دائما بتحديث التطبيق بحيث يكون مناسبا لك و / أو يعمل مع إصدار Android و iOS الذي قمت بتثبيته على جهازك. ومع ذلك، فإنك تتعهد بقبول تحديثات التطبيق دائما عند عرضها عليك، وقد نرغب أيضا في التوقف عن توفير التطبيق، وقد ننهي استخدامه في أي وقت دون إرسال إشعار بإنهاء الخدمات إليك. وما لم نخبرك بخلاف ذلك، ولدى قيامنا بأي إنهاء، فـ (أ) تنتهي الحقوق والتراخيص الممنوحة لك بموجب هذه الشروط؛ (ب) يجب عليك التوقف عن استخدام هذا التطبيق، و (إن لزم الأمر) حذفه من جهازك.

التغييرات على هذه الشروط والأحكام

قد نقوم بتحديث الشروط والأحكام الخاصة بنا من وقت لآخر. وبناء عليه، يُنصح بمراجعة هذه الصفحة بشكل دوري للاطلاع على أية تغييرات. سنقوم بإخطارك بأية تغييرات عن طريق نشر الشروط والأحكام الجديدة على هذه الصفحة.

هذه الشروط والأحكام سارية المفعول اعتبارا من تاريخ 2022-06-21

اتصل بنا

إن كانت لديك أية أسئلة أو اقتراحات حول الشروط والأحكام الخاصة بنا، فلا تتردد في الاتصال بنا على