زوخروت (ج.م. 580389526) هي جمعية قائمة منذ عام 2002 تسعى وتدعو إلى تحمّل الجمهور اليهودي في إسرائيل مسؤوليته عن النكبة المستمرة وتطبيق حق العودة للاجئين الفلسطينيين كإصلاح تاريخيّ ضروري.

وصف ومتطلبات الوظيفة:

على المدير/ة العام/ة الالتزام بقيم ورؤيا الجمعيّة والتماثل معها، الالتزام بالعمل بتعاون وشفافيّة مع طاقم الجمعية وإدارتها، قيادة الجمعية من أجل تحقيق أهدافها وغاياتها، تعزيز الإجراءات الاستراتيجية من أجل إحداث تغيير عميق في أوساط جماهيريّة مختلفة، بلورة خطط عمل وتحديد أهداف قابلة للتقييم والقياس، الإلمام بالمضامين والمجالات المختلفة في الجمعية، إدارة سيرورات عمل تعاونيّة واتّخاذ قرارات بشراكة، تحمّل المسؤولية فيما يتعلق بميزانية الجمعية وتطوير مواردها، تطوير شراكات استراتيجية وتمثيل الجمعية أمام الأطر المختلفة والمتبرعين وفقًا للحاجة.

المهارات والخبرات المطلوب توفرها بالمرشح/ة:
. الإيمان بأهداف ورؤية الجمعية.
· رؤيا، قيادة وقدرة على المبادرة وريادة الحراك في العمل. 
· دراية بمضامين العمل التي تعنى بها جمعية زوخروت.
· خبرة وقدرة إدارية عالية.
· إبداع، تجدّد وقدرة على العمل في بيئة متغيرة.
· خبرة وقدرة على بلورة مشاريع، خطط استراتيجية وبرامج عمل في مجالات وحقول متعددة:
  ثقافيّة، تربويّة، ميدانيّة كالجولات، علاقات عامة وجماهيريّة وغيرها.
· خبرة في بناء وإدارة الميزانيات والأموال، وتجنيد الموارد.
· خبرة في الظهور عبر وسائل الإعلام -أفضلية.
· علاقات شخصية ممتازة.
· قدرة عالية على التعبير خطيًا وشفهيًا باللغتين العبرية والإنجليزية. اللغة العربية -أفضلية.

حجم الوظيفة: وظيفة كاملة.
المكان: مكاتب الجمعية في تل أبيب.
موعد بدء العمل: 1.10.2018

على المعنيين/ات بالترشّح للوظيفة إرسال سيرة ذاتية وإرفاق رسالة (حتى صفحة واحدة) تشرح أسباب اهتمامهم/نّ بالوظيفة، وكيفية وطريقة العمل من أجل النهوض بأهداف جمعية زوخروت. وذلك حتى تاريخ 20.7.2018، عبر البريد الإلكتروني:nadav@zochrot.org

الرجاء الإشارة في خانة الموضوع: الترشّح لوظيفة مدير/ة عام/ة لجمعية زوخروت. لا يتم النظر في التوجهات دون إرفاق رسالة الشرح المطلوبة أعلاه. يتم الرد على التوجهات الملائمة فقط.