يسرّ جاليري جمعية ذاكرات دعوتكم للمشاركة في:

"ها قد اكتسبت الشوارع أسماءً لها"-  جولة افتراضية وحوار فني مع إسكندر قبطي في يافا

الجولة الافتراضية "ها قد اكتسبت الشوارع أسماءً لها" موجّهة على يد ضابط الخدمة الاحتياطية آرنيستو غولان، المؤلّف المعروف لكتاب "يافا-من الاستيطان الإسباني إلى العاصمة المزدهرة للصهيونية العملية" (1973). تكشف الجولة الستار عن مسار تسمية شوارع يافا من قِبل الصندوق القومي اليهودي.
***إسكندر قبطي، فنان ومخرج سينمائي، من مواليد مدينة يافا ***

يوم الخميس، 3 آب، بين الساعات 20:00-23:00 | برنامج الأمسية:
20:00-22:00: جولة، الملتقى: شارع أوهيڤ  يسرائيل، زاوية الحاخام نحمان من براتسلاڤ.
22:00-23:00: حوار فني مع المخرج إسكندر قبطي في مقهى "بيسترو 60"، شارع شعاري نيكنور، 25، يافا.


يرجى الملاحظة أنّ خمسة أشخاص فقط يستطيعون الخروج في الجولة بشكل متزامن كل 10 دقائق.
توجيهات استخدام التطبيق (يرجى الملاحظة أنّ تنزيل التطبيق في هذه المرحلة مُتاح فقط لمستخدمي ANDROID. ستتوفر لحَمَلة هواتف آيفون خمسة حواسيب لوحية (Tablet) المتاحة للاستخدام بشكل مركّز عند الخروج في الجولة):

قبل الجولة
قوموا بتحميل Y Tour app’ عبر هذا الرابط:
https://dply.me/244m5o (يوصى بتنزيل التطبيق بواسطة الواي-فاي، إلا إذا توفرت لديكم باقة بيانات مجانية). يرجى التحقق من أنّ خدمة "الأماكن غير المعروفة" مفعّلة في هاتفك.

أثناء الجولة:
قوموا بتفعيل ‘Y Tour app’. استخدموا المصباح في المحطة الأولى. المكان مظلم جدًا والتطبيق غير قادر على تشخيص لاصقة QR code. استخدموا الهاتف الخلوي أو الحاسوب اللوحي للإشارة إلى اللاصقة التي تحمل كلمة Y_TOUR 1. اللاصقة موجودة على عمود الإنارة في زاوية شارع أوهيڤ يسرائيل وفي زاوية شارع الحاخام نحمان من براتسلاڤ. استخدموا خارطة التطبيق أو هذا الرابط للتنقل من مكان لآخر أثناء الجولة.

للمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع ديبي فربر على عنوان البريد الإلكتروني debby@zochrot.org أو عبر هاتف رقم 03-6953155. في يوم الجولة، يمكنكم أيضًا الاتصال معنا على رقم الهاتف الخلوي: 2458884-050